مديرةُ المنتدى مؤسســةُ الشبكة ☆
![مؤسســةُ الشبكة ☆ مؤسســةُ الشبكة ☆](https://2img.net/i/itest/ranks/stars/stars10.gif)
![مديرةُ المنتدى](https://2img.net/u/1815/18/55/76/avatars/1-55.jpg)
عدد المساهمات : 150 نقاط : 196 تاريخ التسجيل : 14/01/2015 ![الجزائر الجزائر](https://i.servimg.com/u/f84/14/04/99/05/610.gif)
![قوانين منتدى الوصال Empty](https://2img.net/i/empty.gif) | موضوع: قوانين منتدى الوصال الإثنين فبراير 23, 2015 10:04 am | |
| السـلـام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أهلـا بكل أعضاء منتدى الوصال الغاليين
أولــا : قوانين التسجيـل
1/ يمنع التسجيل بأسماء مخالفة للدين الإسلامي مثل (( شيطان .. ))، أو مخالفة العرف العام، أو التسجيل بأسماء أعضاء موجودين مسبقاً وذلك بتغيير طفيف على الاسم من زخرفة و شكل و غيرهما.
2/ يمنع التسجيل باسم البريد الالكتروني.
3/ يجب وضع البريد الالكتروني الصحيح عند التسجيل.
4/يمنع التسجيل لوضع دعايات أو إعلانات لمواقع أو منتجات أخرى. سيعرض عضويتك للطرد
ثـانيـا : قوانين اضافة المواضيع و المساهمات
1/الالتزام الكامل بتعاليم الشريعة الإسلامية والآداب العامة وعدم التعرض لأشخاص لذاتهم أو هيئات لذاتها أو التعرض للسياسات والأمور والوطنية.
2/ يُمنع طرح المواضيع المثيرة للنقاشات الحادة من حيث الديانة و غيرها .
3/ الحرص والسعي إلى التعامل الأخوي بين الأعضاء، وعدم استخدام الألفاظ الجارحة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .
4/ لا يسمح بوضع روابط لمواقع تحتوي على مواد مخلة بالآداب.
5/ يجب أن لا نغرق الموقع بالمواضيع المكررة أو تحويل أي موضوع إلى محادثة " شات"
6/ يمنع طرح المواضيع التي تحتوي شكوى على أحد الأعضاء أو المراقبين في المنتدى ، ويجب مراسلة الإدارة بهذا الخصوص.
7/ الالتزام بقوانين الأقسام إن كان هناك قوانين محددة لقسم معين.
8/ منع وضع رقم اي تلفون او حساب فيس بوك او تويتر او يوتيوب ..الخ بالمواضيع والمساهمات والتواقيع والبيانات الشخصية والرسائل الخاصة
9/ يحق لإدارة المنتديات أو مشرفي الأقسام تعديل / حذف / إغلاق أو نقل أي موضوع إلى المحذوفات في حال مخالفته للشروط السابقة، دون تقديم أي تبرير، وإن كان سيصل للأعضاء رسالة خاصة تبلغهم بأي تغيير في أغلب الحالات .
10/ في حال استمرار المخالفات من العضو ، سيتم توجيه رسالة تحذير، وفي حالة عدم الاستجابة قد يتعرض العضو للإيقاف لفترة محددة أو إيقاف دائم حسب ما تراه الإدارة.
11/ يمنع منعـا باتا زيادة المشاركات عن طريق الردود السطحية أو مواضيع زيادة المشاركات
ثالثا : قوانين التواقيع والصور الرمزية والالقاب
1/ يمنع استخدام الصور أو التصاميم الفاضحة أو المخالفة للعرف أو الذوق العام سواء في التوقيع او الرمزية .
2/ يمنع استخدام التواقيع أو الصور الرمزية للدعاية لمواقع أخرى .
3/ يمنع وضع روابط منتديات او فيس بوك او ماسنجر.. الخ بالبيانات الشخصية 4/ و كما سبق الذكر ، يشترط الالتزام بالعقيدة الاسلامية سواء في اللقب أو الصورة الرمزية أو التوقيع
رابعــا : الرسائل الخاصة
1/يمنع استخدام الرسائل الخاصة للإعلان لمواقع أو منتديات أخرى .
2/ يمنع تبادل أي شيء يخالف قوانين وسياسات المنتدى من خلال الرسائل الخاصة .
3/ اشهار اي منتدى عبر الرسائل الخاصة يعني خسارة العضوية والغاء الاشتراك الفوري
4 / اي عضو تصله رسالة خاصة فيها اشهار ولم يبلغ الادارة وقام بالتسجيل بالمنتدى المشهر به ايضا سيتم الغاء اشتراكه مع العضو الذي اشهر
خامسا : قوانين علبة الدردشة
1/ يمنع منعا باتا وضع الروابط والايميلات والفيس بوك وتيويتر وجيميل وغيرها او التحدث بهذا الخصوص
2/ يمنع المغازلة والدلع بين الاولاد والبنات 3/ يجب على العضو احترام كل الموجودين فى الدردشة
4/ عدم وضع صورة فاضحة او مخالفة
5/ مسموح وضع روابط للصور بجميع انواعها باستثناء الصور الشخصية وغير الاخلاقية
6 / ممنوع الكتابة الا باللغة العربية وممنوع الكتابة بالعربي بحروف اجنبية
7/ ممنوع التكــلم عن الهكر داخل علبة الدردشة
8/ ممنوع على اي مشرف استخدآآم كود الارجاع للاعضاء المقصيين
9/ عند دخول اي اداري لعلبة الدردشة ممنوع التجديد الا بعد ما يشوف الاداري الارشيف
10/ يمنع الحديث عن الامور الادارية داخل علبة الدردشة واذا تكرر التنبيه اقصاء
11/ يمنع منعا باتا بذكر مواقع اجتماعية متل الاسك او روابط للفيس بوك ... الخ
12/ يمنع وضع روابط للبرامج او غيرها من الدروس . عدا روابط الصور واليوتيوب فهي مقبوله وان يكون رابطها قصير لا يخرب الدردشه
سادسا : تعليمات للمشرفين
1- قبل التجديد عليك ان تعلم المتواجدين بالدردشة
2- ممنوع اخراج اي عضو لاسباب شخصية بينك وبينه او خلافات خارج المنتدي
3-ممنوع اخراج اي من الاعضاء اصحاب الرتب هنا الانذار يكون في الرسائل الخاصة
4-عليك ان تتكلم باسلوب لائق وجيد مع الاعضاء او لا تتكلم
5/ يمنع اعطاء عضويتك لشخص آخر مهما كانت الأسباب إلا بعد اطلاع المدير على ذلك
سابعـا : قانون الغاء الاشتراك
1- اي عضو يتم الغاء اشتراكه من المنتدى بسبب الاشهار ع الخاص لن ترجع له العضوية التي اشهر بها .
2- اذا اراد - العضو الملغي اشتراكه بسبب الاشهار ع الخاص - التسجيل بعضوية جديدة فان الخاص سيغلق عليه لحتى يوصل إلى 700 مساهمة
ثامنـا : شروط الالتحاق بفريق المنتدى
1/ وضع الطلب في القسم المخصص لهـا ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] )
2/ يجب أن يتجاوز عدد المشاركات 500 مشاركة
3/ إذا لوحِظ عدم اهتمامك بالقسم المعني بك سوف يلغى التحاقك بالفريق
التزامك بالقوانين والحفاظ عليها هو نابع من حرصك على المنتدى وعلى نفسك
وفقكم الله و سدد خطاكم في أمانه تعالى | |
|